د.حسن البرنس مارس الطب أستاذ دكتور بكلية الطب جامعة الإسكندرية وهو قيادي بجماعة الإخوان المسلمين1960، سُجن عدة مرات في عهد مبارك


                                             
                                                                                                                                                                                                
حسن البرنس مارس 1960أستاذ دكتور بكلية الطب جامعة الإسكندرية. وهو قيادي بجماعة الإخوان المسلمين، سُجن عدة مرات في عهد مبارك، وبعد ثورة ٢٥ يناير شغل منصب المتحدث الرسمي باسم حزب الحرية والعدالة المنبثق عن الجماعة، وترك المنصب عندما عينه رئيس الجمهورية محمد مرسي نائبًا لمحافظ الإسكندرية (محمد عطا عباس حنضل) في أكتوبر ٢٠١٢ تخرج حسن البرنس من كلية الطب جامعة الاسكندرية طبيب بشرى عام 1984، نال شهادة الماجستير. وفى عام 1995 حصل على الدكتوراة في مجال الآشعة التشخيصية.

يعمل استاذ دكتور بقسم الاشعة كلية طب الاسكندرية.خاض انتخابات مجلس الشعب المنحل بعد الثورة على قائمة حزب الحرية والعدالة دائرة غرب الاسكندرية. واصبح عضوا في مجلس الشعب، كان الدكتور حسن البرنس وكيل لجنة الصحة بذلك المجلس.

حسن البرنس قيادي بجماعة الإخوان المسلمين، تخرج من كلية الطب جامعة الإسكندرية عام 1984 بتفوق، و يعمل بها الآن كأستاذ بقسم الآشعة التشخيصية.

دكتور حسن البرنس امبارح اول كلمة قالها للقاضي انا عايز محكمتي علانية القاضي مكنش عارف هو دكتور في ايه قالوا أنا طبيب بشري واستاذ جامعي ورئيس قسم لأشعة التخصصية بكلية الطب انا حاصل علي الزمالة الأمريكية في تخصصي انا ستاذ دكتور اكاديمي صنعت ٣٠٠ دورة تدريبيه اكثر من نصفهم دورات دولية
انا مدرب الأطباء في المستشفيات المصرية والدول العربيه انا الحاصل علي ٥ رسالات ما بين الماجستير والدكتوراه انا الذي أدخل علم الدوبلار الاشعي في مصر
انا الذي كان يشرف علي رسائل ابنائكم من القضاء والجيش والشرطه واسألوهم
انا الطبيب الذي درب جميع أطباء القوات المسلحة وروحوا اسألوهم أنا طبيب أعالج ولا آدمر خمس سنوات محبوس بدون تهمه ليه ؟ وان كنتم صادقين حاكموني في العلن أمام كل البشر القاضي سكت وكل الي قاله تؤجل القضية #ويل_لقاضي_الارض_من_قاضي_السماء
#وعند_الله_تلتقي_الخصوم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أسامة خليفة ..إنتاج فيلم الطفل انطلاقا من قيمناِ لاء للإنتاج الفني، تقف على خط المواجهة، وبصدق نقول هذا، فقد كانت المبادرة إلى هذا العالم الرحب في وقت كان هَمّ الآخرين أن يقوموا بدبلجة ما يقدم، نريد من يؤمن بالفكرة

الكلمات:القدسُ وعكّا نحنُ إلى يافا في غزّةَ نحنُ وقلبِ جِنين الواحدُ منّا يُزهرُ آلافا لن تَذبُل فينا ورقةُ تين ما هان الحقُّ عليكِ ولا خافَ عودتُنا إيمانٌ ويقين لن نسكتَ لن نستسلمَ لا لا لا لا نفديكِ لنحيا يا فلسطين فلسطين بلادي نحملُها جُرحاً أو أملا لا لا لا ورح نبقى فيها ليوم الدين فلسطين بلادي كي تُشرقَ شمسُكِ فوقَ أمانينا وينامَ صغارُكِ مُبتسمين ونراكِ بخيرٍ حين تُنادينا لعمارِ بُيوتٍ وبساتين سنعيدُكِ وطناً رغم مآسينا أحراراً نشدو متّحدين لن نسكتَ لن نستسلمَ لا نفديكِ لنحيا يا فلسطين فلسطين بلادي نحملُها جُرحاً أو أملا لا ورح نبقى فيها ليوم الدين فلسطين بلادي#palestine #فلسطين

العالم روبرت غيلهم زعيم اليهود في معهد ألبرت أينشتاين، والمختص في علم الأجنة أعلن إسلامه بمجرد معرفته للحقيقة العلمية ولإعجاز القرآن