في الحكاية الرابعة من (ملحمة الحرافيش)، يقرر سماحة الناجي حفيد عاشور الناجي أن يتزوج من مهلبية، لكن المشكلة أن هناك من يطمع في الزواج منها، وهو (القللي) فتوة الحي، وعندما يحاول سماحة و(مهلبية) الهرب من الحي، يقتل رجال القللي (مهلبية) وتلفق التهمة لسماحة، فيهرب نحو الصعيد، لكنه يعود مرة أخرى إلى القاهرة محاولًا الانتقام من القللي.

 

في الحكاية الرابعة من (ملحمة الحرافيش)، يقرر سماحة الناجي حفيد عاشور الناجي أن يتزوج من مهلبية، لكن المشكلة أن هناك من يطمع في الزواج منها، وهو (القللي) فتوة الحي، وعندما يحاول سماحة و(مهلبية) الهرب من الحي، يقتل رجال القللي (مهلبية) وتلفق التهمة لسماحة، فيهرب نحو الصعيد، لكنه يعود مرة أخرى إلى القاهرة محاولًا الانتقام من القللي.ور الشريف ي نور الشريف الله يرحمك

فنان وقامه فنيه مصريه. أبت الا ان تضع بصمة في زمن كثروا فيه عمالقه الفن اشكر النقابه المصريه على تكريمه قبل رحيله فهوّ وكثير من الفنانين يستحقون منا ان نقف لهم تقديراً لفنهم الراقي من احسن واحلى الأفلام التي ترشح لجائزه عالميه. لقد أبدع جميع الممثلين لقد كان ملحمه حقيقيه الله يحفظ مصر واهلها انكم فعلا اهل كل الفنون والعلم ومنكم نستفيد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الكلمات:القدسُ وعكّا نحنُ إلى يافا في غزّةَ نحنُ وقلبِ جِنين الواحدُ منّا يُزهرُ آلافا لن تَذبُل فينا ورقةُ تين ما هان الحقُّ عليكِ ولا خافَ عودتُنا إيمانٌ ويقين لن نسكتَ لن نستسلمَ لا لا لا لا نفديكِ لنحيا يا فلسطين فلسطين بلادي نحملُها جُرحاً أو أملا لا لا لا ورح نبقى فيها ليوم الدين فلسطين بلادي كي تُشرقَ شمسُكِ فوقَ أمانينا وينامَ صغارُكِ مُبتسمين ونراكِ بخيرٍ حين تُنادينا لعمارِ بُيوتٍ وبساتين سنعيدُكِ وطناً رغم مآسينا أحراراً نشدو متّحدين لن نسكتَ لن نستسلمَ لا نفديكِ لنحيا يا فلسطين فلسطين بلادي نحملُها جُرحاً أو أملا لا ورح نبقى فيها ليوم الدين فلسطين بلادي#palestine #فلسطين

أسامة خليفة ..إنتاج فيلم الطفل انطلاقا من قيمناِ لاء للإنتاج الفني، تقف على خط المواجهة، وبصدق نقول هذا، فقد كانت المبادرة إلى هذا العالم الرحب في وقت كان هَمّ الآخرين أن يقوموا بدبلجة ما يقدم، نريد من يؤمن بالفكرة

العالم روبرت غيلهم زعيم اليهود في معهد ألبرت أينشتاين، والمختص في علم الأجنة أعلن إسلامه بمجرد معرفته للحقيقة العلمية ولإعجاز القرآن